أم تحزم أم لا (أنت)؟

كثيرًا ما تُسأل الجمعية الأمريكية للنقل والتخزين كيف يمكن للمستهلكين الذين يوظفون محركًا كامل الخدمة توفير المال ، وبشكل أكثر تحديدًا ، ما إذا كان بإمكانهم القيام بذلك عن طريق تعبئة بعض العناصر مسبقًا. الإجابة القصيرة هي نعم ، ولكن مع استثناء مهم – تأكد من أن المحتويات ليست هشة.

إليك السبب: عندما ينقل المحرك بضائعك المنزلية ، يصبح مسؤولاً عن العناصر المفقودة أو التالفة ، ولكن إذا لم يقم المحرك بحزم صندوق (أو يشاهدك تفعل ذلك) ، فلن يكون لدى المحرك أي فكرة عن كيفية تعبئة المحتويات وحمايتها. لذلك ، لا يمكن توقع خطأ المحرك في حالة تلف المحتويات أثناء الشحن.

ثم يُطرح السؤال ، “حسنًا – ماذا لو أحزم صندوقًا ، لكن لا أغلقه حتى يتمكن المحرك من فحصه؟” ثم فإن القلق على المحرك هو متانة ونزاهة الصناديق التي تستخدمها. هل هم مستخدمون؟ ما هو تصنيف قوتهم؟ كما ترى ، يمكن أن يمثل طلب المحرك قبول المسؤولية عن صندوق لم يقدمه المحرك أو حزمه مشكلة.

وبالنسبة للأشياء الثقيلة ، فكر في الصناديق الصغيرة: قد تعتقد أن الصندوق الكبير أفضل للعناصر الكبيرة والثقيلة ، لكن العكس صحيح. يقول العديد من محترفي ProMovers أنك ستفاجأ بعدد الأشخاص الذين يملؤون الصناديق الكبيرة حتى يزنوا كثيرًا حتى يكسروا. هذا يبطئ العملية.

إذا لم تكن المحتويات عرضة للكسر ، مثل الكتب أو الملفات الورقية ، فقد يكون من المفيد أن تحزم هذه العناصر بنفسك. لا يزال من المهم استخدام صناديق متينة وشريط تعبئة قوي ، حيث يجب أن تنتقل هذه الصناديق مع بقية سلعك المنزلية في الشاحنة المتحركة. من الأشياء الأخرى التي يمكنك أن تحزمها بأمان بنفسك الملاءات والوسائد والبطانيات والمناشف – ولكن تذكر أن هذه هي أيضًا نوع من الأشياء التي يمكنك استخدامها لتخزين العناصر المتينة إلى حد ما في الصناديق الأخرى التي تحزمها. فقط ضع في اعتبارك أنه بمجرد السير في هذا الطريق ، من غير المحتمل أن يوافق المحرك على قبول المسؤولية عن الضرر في وجهتك للسلع
حزمت.

النصيحة ذات الصلة هي عدم تضمين الأشياء الثمينة مثل المجوهرات أو العملات في صندوق تحزمه – إذا انتهى الأمر بفقدان هذه العناصر لسبب ما ، فلن يتم إدراجها في المخزون ، لذلك لن يتحمل المحرك. من الأفضل دائمًا أخذ المجوهرات والنقود معك ، أو إرسالها بشكل منفصل عن طريق خدمة تتبع مؤمنة.

أخيرًا ، إذا لم يقبل المحرك التعبئة التي قمت بها ، فقد يطلب إعادة تعبئتها أو السماح له بحزم المحتويات ، وكلاهما يمكن أن يؤثر على تكاليفك.