تحضير أطفالك لتحرك بين الولايات

هناك العديد من الأسباب التي تجعل التحرك بين الولايات مرهقًا. سيتعين عليك المرور بجميع المهام التي تنطوي عليها أي خطوة ، مثل تغيير شكل منزلك ، والعمل مع شركة متحركة لعائلتك ، وتعبئة جميع الأشياء الثمينة الخاصة بك بشكل صحيح ، والتكيف مع المنزل والمجتمع الجديد. علاوة على ذلك ، لا يزال عليك التفكير في المسافة المعنية. عندما تكون بالغًا ، يمكن أن تشعر جميع هذه العوامل بالارتباك ، بل وأكثر من ذلك بالنسبة لأطفالك. عادة ، ليس لديهم فكرة عما يحدث ، وإدارة سلوكهم أثناء خطوة بين الولايات يمكن أن تزيد من أعبائك. ابتعد عن تجربة هذا النوع من المواقف باتباع هذه النصائح.

تعرف على المنطقة في أقرب وقت ممكن

بمجرد أن تعرف بالفعل المكان الذي تتحرك فيه ، خصص بعض الوقت لمعرفة المنطقة. ابحث في الحي والشركات التي تعمل هناك. يمكنك أيضًا النظر في نمط حياة السكان المحليين ، خاصة بين الأطفال. بمجرد نقل هذه المعلومات إلى أطفالك ، ستتمكن من إعدادهم لما يتوقعونه. إذا كانت المنطقة الجديدة تشبه منطقتك الحالية ، أخبر أطفالك عنها. ستجعلهم هذه المعلومات يشعرون بخوف أقل ، مما يسهل عليهم التعديل.

الكشفية لرعاية الطفل أو الحضانة في المنطقة الجديدة

إذا كان أطفالك يذهبون بالفعل إلى المدرسة ، فمن المهم أن تختار رعاية الأطفال أو الحضانة في منطقتك التي تلبي احتياجاتهم. نظرًا لأن أطفالك سيكونون منقولون ، يجب عليك القيام بذلك على الفور حتى يتمكن من اللحاق بالمتطلبات التعليمية بسهولة. يساعد ذلك أيضًا أطفالك على تكوين صداقات جديدة في المنطقة. بسبب هؤلاء الأصدقاء الجدد ، سوف يتناسب أطفالك تمامًا ، كما لو كانوا قد عاشوا هناك بالفعل لسنوات.

اصطحب أطفالك إلى المنزل الجديد قبل الانتقال

أحد أسباب عدم تحرك الأطفال بشكل إيجابي هو أنه قد يكون لديهم فكرة أن بعض الأشياء الثمينة الخاصة بهم سيتم تركها وراءهم. إذا كنت ستنتقل إلى منزل أصغر ، اجعل أطفالك يشعرون بالراحة من خلال إخبارهم أنه سيتم شراء جميع ألعابهم أو ملابسهم إلى الموقع الجديد.

بصرف النظر عن المنزل ، يمكنك أيضًا اصطحابهم إلى المؤسسات القريبة في المنطقة. إذا كان من الممكن الوصول إلى بعض المفضلة لديهم من المنزل الجديد ، فقد يشعرون في نهاية المطاف بالإثارة حيال تحركاتهم بين الولايات.

أشرك أطفالك دائمًا في العملية

إن شعور أطفالك بالإهمال أثناء الحركة بين الولايات هو آخر شيء تريد حدوثه. على الرغم من أن توظيف المحركين من مدينة نيويورك يمكن أن يكون فكرة جيدة ، فلا تنس تشجيع أطفالك والسماح لهم بالمساعدة في هذه الخطوة. يمكنك أن تطلب منهم تنظيف غرفهم أو حزم جميع الأشياء الثمينة الخاصة بهم. لن يؤدي القيام بذلك إلى جعل مهامك أكثر خفة فحسب ، بل سيساعد الأطفال أيضًا في الاستعداد لما هو على وشك الحدوث.

اسمح لهم أن يشعروا بالحزن

بغض النظر عن المدة التي قضيتها في منزلك الحالي لفترة قصيرة أو طويلة ، فمن المحتمل أن يكون لدى أطفالك ذكريات جميلة. قد يكون هذا الحي هو المكان الذي تعلموا فيه لأول مرة كيفية ركوب الدراجة أو مقابلة أفضل أصدقائهم. إذا كان أطفالك حزينين بسبب الحركة ، دعهم. تحقق من مشاعرهم وكن موجودًا لهم دائمًا عندما يحتاجون إلى صديق. بصفتك أحد الوالدين أو الوصي ، طمأنهم أنه لا يزال بإمكانهم تكوين الكثير من الأصدقاء الجدد من المنطقة الجديدة ويمكنهم التواصل باستمرار مع الأصدقاء القدامى. دعهم يشعرون أنه لن يتم ترك أي من أصدقائهم وراءهم.

رافق أطفالك لتقول وداعا

قد يكون قول وداعًا أحد أصعب الأشياء التي يجب فعلها عند الحركة. هذا ينطبق بشكل خاص على أطفالك. ولكن بدلاً من ترك المنطقة تشعر بالحزن ، دع أطفالك يغادرون بذكريات سعيدة. رافقهم في زيارة بعض الأماكن المفضلة لديهم في الحي. يمكنك التنزه في الحديقة أو زيارة محل الآيس كريم المحلي أو مجرد الجلوس في فناء منزلك. يمكنك حتى التقاط الصور إذا أردت!

إذا سمح وقتك وميزانيتك ، يمكنك أيضًا جدولة عشاء ذهابًا وإيابًا قبل المغادرة. يمكن أن يصبح هذا المكان المثالي لأصدقائك للتذكير بكل الذكريات الممتعة التي كانت لديك ولأطفالك في الحي. احرص على دعوة جميع زملائك في اللعب أيضًا. دعهم يستمتعون خلال هذا الوقت.

القليل من المساعدة لن يضر

قد يكون الانتقال من مكان إلى آخر أمرًا صعبًا ، ولكن عندما يتعاون كل فرد في العائلة ، يمكن أن تصبح الأمور أسهل. سيكون لديك حلفاء لمساعدتك طوال عملية النقل بأكملها ، مما يتيح لك القيام بمزيد من المهام دون المساومة بأي شيء على طبقك. يمكن أن يؤدي استخدام هذه المعلومات إلى قلب الأمور لخطوتك التالية بين الولايات – تأكد فقط من التحلي بالصبر مع أطفالك!