5 أسئلة مهمة لطرحها قبل التعاقد مع شركة نقل

الانتقال إلى منزل جديد يعني اتخاذ الكثير من القرارات في فترة زمنية قصيرة جدًا. من اختيار أفضل المستلزمات إلى اختيار تاريخ النقل الصحيح ، يمكن أن يصبح عدد المهام أمرًا ساحقًا. يصادف أن يكون قرار الانتقال الأهم هو الأصعب: اختيار الشركة المتحركة المناسبة.

مع وجود الآلاف من الشركات المحلية والمتحركة بين الولايات المنتشرة في جميع أنحاء البلاد ، ليس هناك نقص في الخيارات التي تتنافس على عملك. من المهم طرح الأسئلة الصحيحة قبل الاستعانة بشركة متحركة لهذا المنصب.

للعثور على شركة النقل المناسبة لاحتياجاتك الخاصة ، إليك خمسة أسئلة يجب أن تطرحها أولاً.

هل أنت مرخص بشكل صحيح؟

لتجنب تحريك الحيل والمحررين المارقة ، تأكد من السؤال عما إذا كانت الشركة المتحركة مرخصة بشكل صحيح. يجب أن يكون لجميع شركات النقل بين الولايات المهنية رقم ترخيص صادر عن وزارة النقل الأمريكية. يمكنك التحقق من رقم الترخيص وتاريخ الشكوى هنا. من ناحية أخرى ، يتم تنظيم الشركات المتنقلة المحلية التي تنقل العملاء فقط داخل نفس الولاية من قبل الدولة – وليس وزارة النقل الأمريكية. لذلك ، يجب أن يحمل المحركون المحليون ترخيصًا للدولة. من المهم ملاحظة أن كل ولاية لديها مجموعة خاصة بها من أنظمة النقل ومتطلبات الترخيص.

بالطبع ، إذا حددت شركة متحركة من شبكة Moving.com من المحركين الموثوق بهم ، فلن تضطر إلى عناء طرح هذا السؤال. يجب أن تكون كل شركة نقل مهنية نعمل معها في Moving.com مرخصة ومؤمنة.

هل لديهم خبرة في نوع التحرك الخاص بي؟

تأكد من أن تسأل الشركة المتنقلة عما إذا كانت لديهم خبرة واسعة في التعامل مع نوع التحرك المحدد أم لا. على سبيل المثال ، إذا كنت تنتقل إلى مبنى سكني شاهق الارتفاع ، أو منزل بلدة به عدة قصص (وخطوات) ، أو إلى مدينة كبيرة ، فيجب عليك الاستفسار عما إذا كانت الشركة المتحركة لديها خبرة في نوع الحركة. يجب أن يكون المحركون مستعدين جيدًا للتعامل مع أي شيء قادم في طريقهم – أي قيود وقوف السيارات ، والسلالم المنحدرة ، وعدم وجود مصاعد ومداخل صغيرة.

ما نوع تغطية المسؤولية التي تقدمها شركتك؟

قبل تسليم أغراضك ، ستحتاج إلى التأكد من أن متعلقاتك مغطاة في حالة حدوث حادث أثناء النقل. سواء كنت تتنقل عبر الشارع أو في جميع أنحاء البلاد ، يجب أن يكون لشركتك المتحركة المهنية خيارات متعددة لتغطية المسؤولية لتختار من بينها. يطلب من المحركين المرخصين بين الدول تقديم نوعين من خيارات المسؤولية: حماية القيمة الكاملة والقيمة المفرج عنها.

حماية القيمة الكاملة: “يتحمل المحرك الخاص بك المسؤولية عن قيمة الاستبدال للبضائع المفقودة أو التالفة في شحنتك بالكامل … هذه هي الخطة الأكثر شمولاً المتاحة لحماية ممتلكاتك.” تختلف تكلفة حماية القيمة الكاملة باختلاف المحرك.
حماية القيمة المُفرج عنها: “الحماية الأكثر اقتصادية متاحة هي القيمة المُفرج عنها ، حيث يتم تقديمها بدون رسوم إضافية. ومع ذلك ، فإن الحماية ضئيلة. بموجب هذا الخيار ، يتحمل المحرك مسؤولية ما لا يزيد عن 60 سنتًا لكل رطل لكل مقالة. “
لدى العملاء أيضًا خيار شراء التأمين من شركة تأمين خارجية. ومع ذلك ، قبل شراء التأمين ، توصي FMCSA بالتحقق من بوليصة تأمين مالك المنزل للتأكد من أنك لست محميًا بالفعل.

بالإضافة إلى خيارات تغطية المسؤولية ، يجب أن تطلب رؤية دليل تأمين شركة متنقلة. ملحوظة: يجب أن تكون كل شركة نقل مشروعة ومرخصة قادرة على إبراز وثيقة التأمين الخاصة بها عند طلبها.

هل لديك مراجع؟

لن تقوم بتوظيف موظف دون التحقق من مراجعهم ، فلماذا ستوظف شركة متحركة دون أن تطلب منهم؟ قبل أن تعهد إلى شركة النقل الخاصة بك ، اطلب المراجع. عند المطالبة ، يجب أن يكون ممثل الشركة المتحركة قادرًا على تزويدك بكل المعلومات التي تحتاجها.

بالطبع ، الأمر متروك لك دائمًا لأداء واجبك. عند البحث عن شركة متحركة ، أوصي بسؤال الأصدقاء والجيران للحصول على توصيات. حتى في هذا اليوم ، لا يزال الحديث الشفهي من أكثر الطرق الموثوقة للعثور على محرك جدير بالثقة. يجب أيضًا: التحقق جيدًا من تقييمات الشركة المتنقلة وتقييماتها عبر الإنترنت. يتضمن دليل Moving Company في Moving.com مراجعات العملاء لأكثر من 600 شركة متحركة في جميع أنحاء البلاد. تتضمن المراجعات أيضًا رقم الشركة الأمريكية DOT ، وتصنيف Better Business Bureau ، وأي شكاوى رسمية يتم تقديمها إلى FMCSA ، وما إذا كانت الشركة المتحركة لها أي ارتباط مع American Moving & Storage Association.

هل يمكنك تقديم عرض أسعار ملزم أو تقدير لا يجب تجاوزه؟

لا تدع فاتورتك تترك لك أي مفاجآت غير مرحب بها. تقدم العديد من الشركات (إن لم يكن معظمها) تقديرات غير ملزمة ، مما يعني أن السعر المقدر لتحركك عرضة للتغيير ، اعتمادًا على التكاليف الفعلية. هذا يمكن أن ينتهي به المطاف ليكون شيء جيد أو سيئ. إذا كانت حركتك تتطلب المزيد من ساعات العمل أو كانت أثقل مما تم تقديره في الأصل ، فقد ينتهي بك الأمر إلى دفع أكثر من التقدير الأصلي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد ينتهي بك الأمر أن تصبح محظوظًا وتدفع أقل.

تفضل أن تعرف بالضبط المبلغ الذي ستدين به في وقت مبكر؟ ثم قد يكون الاستعانة بشركة متحركة تقدم تقديرًا ملزمًا هو الخيار الأفضل. يضمن التقدير الكتابي المُلزم أن تكلفة تحركك لن ينتهي بتجاوز تقدير التكلفة الأصلي. يجب أن يتضمن تقدير الربط الإضافات وأي رسوم محتملة على طول الطريق. عند بدء البحث عن شركة مؤثرة ، تأكد من السؤال عما إذا كانت الشركة تقدم تقديرات مكتوبة ملزمة لعملائها. يجب إدراج جميع الإضافات والخدمات ، مثل السلالم ووقت السفر والمزيد ، ووضعها بوضوح في الاقتباس.